تفوق مستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى LTAMDS من Raytheon أثناء اختبارات الجيش الأمريكي

وايت ساندز، نيو مكسيكو، 5 أكتوبر/تشرين الأول 2023 /PRNewswire/ — حقق مستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى، الذي طورته شركة Raytheon، إحدى شركات RTX، أداء وإنجازات فنية مهمة أثناء استكمال اختبار التحقق من المقاولين في نطاق صواريخ وايت ساندز التابع للجيش الأمريكي. لتحقيق الأهداف المحددة، أظهرت الاختبارات فعالية تصميم الرادار وأدائه ضد التهديدات الحقيقية والمحاكية.

LTAMDS is the next generation air and missile defense radar for the U.S. Army. A 360-degree, Active Electronically Scanned Array radar, powered by Raytheon-manufactured Gallium Nitride, LTAMDS provides dramatically more performance against the range of threats, from manned and unmanned aircraft to cruise missiles, ballistic missiles and hypersonics.

وقال توم لاليبرتي، رئيس أنظمة الدفاع الأرضية والجوية في شركة Raytheon: “يعد الأداء القوي لمستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى LTAMDS في هذه المرحلة من الاختبار علامة فارقة حاسمة على طريق تحقيق مستوى القدرة التشغيلية بحلول نهاية هذا العام”. “إن التقدم الذي تم إحرازه حتى الآن هو شهادة على شراكتنا التعاونية مع الجيش الأمريكي والتزامنا المشترك بتوفير هذه القدرة الاستثنائية لقوات الدفاع الجوي في جميع أنحاء العالم في أقرب وقت ممكن.”

تم استخدام رادارات متعددة في نطاق صواريخ وايت ساندز WSMR لإجراء سلسلة من الاختبارات. يتم تنفيذ اختبارات التحقق من المقاولين بزيادات تدريجية، مما يزيد من تعقيدها، مما يؤكد على الميزات والقدرات المتقدمة لمستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى LTAMDS. طوال فترة الاختبار، تم ربط مستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى LTAMDS بنظام قيادة معركة الدفاع الجوي والصاروخي المتكامل التابع للجيش، IBCS.

أكمل الرادار بنجاح 11 مجموعة مهام عبر مجموعة من البيئات المحاكاة ذات الصلة بالعمليات. وتضمنت النتائج البحث والتتبع الفعال لأهداف متعددة، بما في ذلك الطائرات بدون طيار والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحية وصواريخ كروز وبدائل الصواريخ الباليستية التكتيكية. تم الحفاظ على المسارات طوال مدة الرحلات التجريبية وكذلك الاتصالات المباشرة بصاروخ PAC-3، وبلغت ذروتها بمحاكاة الاشتباك ضد الصاروخ الباليستي TBM.

أكملت جميع الرادارات الستة بموجب عقد أكتوبر/تشرين الأول 2019 الإنتاج وتخضع لاختبارات متزامنة في مواقع اختبار حكومية وريثيون مختلفة، وتجري أنشطة التكامل والاختبار بالتوازي. ستستمر الأحداث طوال عام 2023، بما في ذلك التدريب المستمر للمستخدمين، والتقييم التشغيلي الذي يجريه الجنود، والذي يبلغ ذروته بمستوى الاستعداد للقدرة التشغيلية بحلول نهاية العام. في عام 2024، ستستمر الاختبارات الصارمة، بما في ذلك التأهيل القوي للبيئة والتنقل، ونظام موسع لاختبار النظام، مما يؤدي إلى القدرة التشغيلية الكاملة في السنة التقويمية.

مستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى LTAMDS هو الجيل القادم من رادار الدفاع الجوي والصاروخي للجيش الأمريكي. يوفر رادار مستشعر الدفاع الجوي والصاروخي ذو المستوى الأدنى LTAMDS النشط الممسوح إلكترونيًا بزاوية 360 درجة، والمدعوم بنيتريد الغاليوم المصنعة في شركة Raytheon، أداءً أكبر بشكل كبير ضد مجموعة من التهديدات، بدءًا من الطائرات المأهولة وغير المأهولة إلى صواريخ كروز والصواريخ الباليستية والصواريخ التي تفوق سرعتها سرعة الصوت.

نبذة عن RTX

RTX هي أكبر شركة طيران ودفاع في العالم. مع أكثر من 180000 موظف عالمي، ندفع حدود التكنولوجيا والعلوم لإعادة تعريف كيفية تواصلنا وحماية عالمنا. من خلال الشركات الرائدة في الصناعة، Collins Aerospace و Pratt & Whitney و Raytheon، نقوم بتطوير الطيران، وهندسة أنظمة الدفاع المتكاملة للنجاح التشغيلي، وتطوير الجيل القادم من الحلول التكنولوجية والتصنيع لمساعدة العملاء العالميين على مواجهة التحديات الأكثر أهمية. يقع المقر الرئيسي للشركة، التي بلغت مبيعاتها 67 مليار دولار في عام 2022، في أرلينغتون بولاية فرجينيا.

للأسئلة أو لجدولة مقابلة، يُرجى الاتصال بـ:
كارولين بودري
corporatepr@rtx.com 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2235578/RTX_Raytheon_LTAMDS.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0641u0648u0642u002Du0645u0633u062Au0634u0639u0631u002Du0627u0644u062Fu0641u0627u0639u002Du0627u0644u062Cu0648u064Au002Du0648u0627u0644-301947526.html