TECNO تكشف عن Universal Tone – تكنولوجيا تصوير متعددة ألوان البشرة تعكس الجميع في صورة واحدة

TECNO تقوم بثورة في تكنولوجيا تصوير لون البشرة للهواتف الذكية فإنها تحتفل بجمال البشرية المتنوع من خلال إطلاق نظام التصوير متعدد الألوان Universal Tone.

هونغ كونغ، 31 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — تفخر TECNO، الشركة الرائدة عالميا في تكنولوجيا تصوير الهاتف المحمول، بالكشف عن أحدث قفزة لها في تكنولوجيا الكاميرات وهي TECNO Universal Tone، تكنولوجيا التصوير متعددة ألوان البشرة الأكثر تقدمًا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تدمج أحدث قاعدة بيانات طيفية ورؤى في الصناعة. تم تطوير التكنولوجيا ذاتيًا بواسطة TECNO، وتم تعزيزها من خلال البحث والتطوير المشترك بالتعاون مع أكاديميين في علوم الألوان من جامعات عالمية رائدة، مع دمج البيانات التي تم جمعها وتحليلها حديثًا من البحث العلمي داخل النظام. ظهرت تكنولوجيا Universal Tone لأول مرة في الفيلم القصير “Portrait For Everyone” المذهل الذي أنتجته BBC StoryWorks في 25 أكتوبر.

تم إنشاء TECNO Universal Tone بهدف التقاط تمثيلات دقيقة وسليمة للون وملمس كل لون بشرة في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية. تمثل التكنولوجيا حقًا الجمال الفريد لكل لون وملمس للبشرة، بينما تقدم أيضًا صورًا محسنة بالكامل تلبي التفضيلات الفردية للمستهلكين.

قال Jack Guo، المدير العام لشركة TECNO: “لطالما قد نظرت TECNO إلى التطور التكنولوجي كطريقة لمنح المستهلكين عقلية أكثر إيجابية تجاه المجتمع والمستقبل. تجسد TECNO Universal Tone هذه المهمة. وهي تستخدم نهجًا علميًا صارمًا قائمًا على البيانات لتعزيز التصوير التمثيلي بشكل أكثر دقة وضمان انعكاس حقيقي للجمال المتنوع لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم. وبذلك نتأكد من رؤية كل وجه في صورة واحدة.

تجمع تكنولوجيا TECNO Universtal Tone بين ثلاثة محركات في قوة واحدة موحدة: Multi-Skin Tone Restoration Engine و Local-Tuning Engine و AI-Powered Computational Portrait Engine.

  • يمثل Multi-Skin Tone Restoration Engine قمة الشمولية في تكنولوجيا تصوير لون البشرة بنهج علمي أكثر مما رأيناه في تقنيات لون البشرة السابقة القائمة على الذكاء الاصطناعي. وهي تستخدم أكبر قاعدة بيانات طيفية متنوعة تم جمعها حديثًا والتي تغطي بشكل خاص ألوان البشرة التي يتم تجاهلها بشكل متكرر في الصناعة مع منهجيات البحث الأكاديمي المتطورة، والتي تشمل مجموعة واسعة من درجات لون البشرة من أجل القضاء على التحيز داخل التكنولوجيا. تسمح هذه التكنولوجيا بإنشاء مقياس شامل للون البشرة وضبط الخوارزميات لتمثيل لون البشرة بدقة.
  • Local-Tuning Engine مكرس لضبط الصور لسيناريوهات العالم الحقيقي المتنوعة. فهو يدرس بعناية البيئات المحلية وظروف الإضاءة والمناظر الطبيعية الجيومورفولوجية ودرجات حرارة الألوان لتحقيق إنتاج متناغم ومثالي للناس ومحيطهم. كل حل توليف تم تصميمه بشكل مُخصص للمناطق والبلدان المختلفة لالتقاط جوهر كل مكان.
  • يستخدم AI-Powered Computational Portrait Engine خوارزميات TECNO المطورة ذاتيًا ومنصة نظام البورتريه لإنشاء تجربة تصوير شخصية ومحلية. من خلال مراعاة التفضيلات الجمالية المحلية والتفضيلات الثقافية وميزات الوجه ودرجات لون البشرة الفريدة لكل منطقة، توفر منصة الصور الحسابية هذه حلولًا مخصصة لتحسين الصور. ويشمل ذلك دقة محسنة للون البشرة وملمس البشرة وتحسين لون البشرة وتحسينات الجمال الشخصية، مما يضمن أن الصور تعكس جمال الفرد من منظور نفسي.

من خلال العمل في تآزر، هذه المحركات الثلاثة تبرز الأفضل في TECNO Universal Tone. أولًا، يقوم Multi-Skin Tone Restoration Engine بمعايرة وتحسين ألوان البشرة المختلفة. بعد ذلك، يدعم Local-Tuning Engine إعادة هيكلة نغمات الوجه ويحلل البيئة المحيطة لإعادة بناء التظليل، وتحقيق النتائج المثلى لكل منطقة وسيناريو. أخيرًا، يطبق AI-Powered Computational Portrait Engine خوارزمية شخصية ومخصصة تتوافق مع التفضيلات والرؤى الجمالية الإقليمية. وذلك يشمل الحفاظ على الميزات الفريدة مثل علامات الجمال والوحمات مع تعزيز خطوط الوجه لإنشاء بورتريهات طبيعية وثلاثية الأبعاد وذات ملمس.

الدكتورة Kaida Xiao، أستاذة مشاركة في علوم الألوان والتصوير في جامعة Leeds، والتي تقدم المشورة لـ TECNO أثناء تطوير Universal Tone: “نتبع أنا و TECNO نهجًا قائمًا على البيانات من أجل تطوير بطاقات ملونة دقيقة لكل لون بشرة ضمن تكنولوجيا Universal Tone، مما يعني أن المستخدمين لن يضطروا بعد الآن إلى قبول درجات لون البشرة المفرطة أو غير المشبعة الناتجة عن البيانات المتحيزة. مكننا البحث الذي نجريه من تدريب خوارزميات Universal Tone بطريقة غير متحيزة ودقيقة، حتى يتمكن المستخدمون من التقاط الصور التي تحتفي بالتنوع الحقيقي”.

في نهاية المطاف، تضمن TECNO Universal Tone أنه عندما يظهر العديد من الأشخاص ذوي ألوان البشرة المختلفة في نفس الإطار، يمكن تحديد كل لون بشرة فردي بدقة وتحسينه بشكل جميل. على عكس العديد من تقنيات التصوير للهواتف الذكية الأخرى، فإن تصوير الصور “الشخصية” من Universal Tone لا يحترم الخصائص الأصلية لألوان البشرة المتنوعة فحسب، بل يؤكد أيضًا على الجانب النفسي المهم لالتقاط الصور التي تسمح للمستخدمين بالشعور بالتمثيل الحقيقي. بشكل عام، تضع Universal Tone معيارًا جديدًا للصناعة من خلال القدرة على التقاط جمال التنوع والاحتفال بالفردية وتقديم بورتريهات واقعية تعكس إنسانيتنا المشتركة بشكل أصيل.

كعلامة تجارية تتمحور حول المستخدم مع استراتيجية عالمية، تسترشد TECNO بفلسفة “عدم التوقف عند أي شيء” للمتابعة باستمرار التقنيات الجديدة التي تقدم أعظم تجربة ممكنة. يمثل تطوير TECNO Universal Tone إنجاز آخر في رحلة العلامة التجارية لإنشاء صناعة هواتف ذكية أكثر شمولًا وذلك يؤكد على التزامها المستمر بالابتكار الذي يرفع ويعزز أنماط حياة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الفيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2260666/video.mp4

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0074u0065u0063u006Eu006Fu002Du062Au0643u0634u0641u002Du0639u0646u002Du0075u006Eu0069u0076u0065u0072u0073u0061u006Cu002Du0074u006Fu006Eu0065-301973007.html